الاثنين، 31 يناير 2022

متى تثمر النخلة بعد غرسها

النخلة تبلغ أشدها بعد 15عاما وتنتج 150كلغ محددة أثناء السنة وتثمر النخلة بعد فترة تقارب السنوات الخمس من غرسها وقد تقل عن ذلك أحيانا ويكون إنتاجها في البداية محدودا لا يتجاوز بضع. كم سنة تحتاج النخلة حتى تثمر.


فسائل النخيل المعاملات الزراعية Transplanting Date Pups Youtube

ثم توضع في هذه الحفرة وتسقى بالماء يوميا لمدة أربعين يوما بشرط ألا يغمر الماء قلب النخلة الصغيرة ويتم ذلك في مواسم محددة أثناء السنة وتثمر النخلة بعد فترة تقارب السنوات الخمس من غرسها وقد تقل عن ذلك أحيانا ويكون إنتاجها في البداية محدودا لا يتجاوز بضع كيلوجرامات يزيد إلى أكثر من 150كيلو جرام بعد عشر سنوات.

متى تثمر النخلة بعد غرسها. كم سنة تثمر النخلة. مشروع زراعة النخيل في مصر يأتي علي رأس الزراعات والمشاريع المربحة شرط أن يتم اختيار الصنف المناسب في المكان المناسب من المشتل المناسب. س ئل يوليو 29 2019 بواسطة مجهول.

س ئل ديسمبر 10 2018 بواسطة خلف ع دل مايو 14 2019. وتساعد ملفات تعريف الارتباط الموقع على تذكر معلومات حول زيارتك مثل جلسة التصفح الخاصه بك والإعدادات. عند استخدامك لخدماتنا تستطيع.

متى تثمر شجرة الزيتون بعد غرسها الزيتون aeaporue aelo وهو نوع من أموات النباتات الشجرية والتي تكون تابعة للفصيلة الزيتونية وهو نوع من النباتات الزيتية والتي تكون حاضرة بشكل دائم كما أن شجرة الزيتون من الأشجار المعمرة. من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال. يتم ري النخيل مرة واحدة كل ثلاثة ايام عندما يتراوح عمر النخلة بين 1 4 سنة ثم مرة كل اسبوع عندما يصبح عمر النخلة أكبر من 5 سنوات مع الاخذ بعين الاعتبار ان يكون الري ببطء لتفادي انجراف التربة ولاشباع النخيل باكبر كمية ممكنة من الماء ويفضل ان تكون عملية الري في يوم هادئ قليل.

متى تثمر النخلة بعد غرسها. متى تثمر شجرة المانجو فقد زرعتها بحديقة منزلي منذ 7سنوات ولم تثمر حتى الان بحسب هذ الموقع فان اشجار المانجو قد تصل من 15 الى 20 سنه كي تثمر يعني يلزملك من 8سنوات الى 13 سنه انتضار. اسئلة مشابهه 0 إجابة 15 مشاهدة.

س ئل فبراير 15 بواسطة مجهول. ملف التعريف عبارة عن ملف نصي صغير يتم تخزينة في متصفح الكتروني بعد زيارتك للموقع. تم الرد عليه يونيو 4 2019 بواسطة اهلا متالق 272k نقاط تحتاج النخلة حتى تثمر عدد 15 سنة وتنتج حوالى 150كيلوجرام.

د تربية عدد لا يزيد عن 5 فسائل في قاعدة الأم خلال الخمس سنوات الأولى ومثلها خلال السنوات الخمس الثانية وذلك للحصول على فسائل قوية ولا تؤخذ الفسيلة إلا بعد أن تثمر على الأم للتحقق من صنفها. متى تثمر النخلة بعد غرسها.


ناصر العبودي On Twitter اذا قلب النخله في شهر ديسمبر تدخله الشمس سوف تنتج النخله ان شاء الله


5 عوامل هامة تؤثر علي نمو أشجار النخيل الفلاح اليوم


مراحل زراعة النخيل والاهتمام بها حتى تستعد للإثمار


ناصر العبودي On Twitter اذا قلب النخله في شهر ديسمبر تدخله الشمس سوف تنتج النخله ان شاء الله


جريدة الرياض النخلة تبلغ أشدها بعد 15عاما وتنتج 150كلغ


النخيــل


موت قلب النخله تدريجيا وجفافه هل من علاج


جريدة الرياض حلو شوف غروسها اللي تسر الناظرين حلو شوف فروعها حلو جني أثمارها


مراحل نمو ثمرة النخلة موضوع


النخيــل


فسائل أشجار النخيل الجيدة


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya